الزمالك يرفع عرضه لإقناع جروس بالحضور للقاهرة خلال ساعات لقيادة الأبيض
الزمالك يرفع عرضه لإقناع جروس بالحضور للقاهرة خلال ساعات لقيادة الأبيض

الزمالك يرفع عرضه لإقناع جروس بالحضور للقاهرة خلال ساعات لقيادة الأبيض شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الزمالك يرفع عرضه لإقناع جروس بالحضور للقاهرة خلال ساعات لقيادة الأبيض، الزمالك يرفع عرضه لإقناع جروس بالحضور للقاهرة خلال ساعات لقيادة الأبيض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك يرفع عرضه لإقناع جروس بالحضور للقاهرة خلال ساعات لقيادة الأبيض.

شبكة الفرسان كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، إن النادى الأبيض رفع عرضه المادى للسويسرى كريستيان جروس المدير الفنى السابق للأهلى السعودى، من أجل إقناعه بقبول مهمة زعامة الفريق الأبيض فى الموسم الجديد.

 

تابع المصدر ذاته أن مسئولى الزمالك تواصلو فى الساعات الماضية مع محمد حبشى وكيل أعمال المدرب السويسرى من أجل حضور المدرب السويسرى للقاهرة خلال الساعات المقبلة بعد رفع العرض المادى للتعاقد معه.

 

وتابع نفس المصدر إن اليوم الإثنين سيتم حسم الملف بعد عرض كافة الأمور على مرتضى منصور رئيس النادى، وكان أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك السابق قد أتم الاتفاق مع الأوروجويانى خورخى دا سيلفا لقيادة الأبيض، بعد المفاوضات التى حدثت مع جروس من خلاله ورفض فيها التعاقد لقيادة الفريق ثم عادت المفاوضات فى الساعات المتأخرة بالأمس لإحضاره إلى القاهرة وإتمام الاتفاق برفع العرض المادى.

 

وفى مفاجأة، تابع نفس المصدر أن جروس قد يحضر بالفعل إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة من أجل إتمام التفاوض مع إدارة الزمالك وفى حالة حدوث الأمر سيتم مسئولى الأبيض الاتفاق معه خاصة إنه أصبح المرشح الأول لقيادة الفريق داخل المجلس حاليا.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الزمالك يرفع عرضه لإقناع جروس بالحضور للقاهرة خلال ساعات لقيادة الأبيض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع