اتحاد الكرة يتفق على بدء وانتهاء الدورى الجديد فى أغسطس
اتحاد الكرة يتفق على بدء وانتهاء الدورى الجديد فى أغسطس

اتحاد الكرة يتفق على بدء وانتهاء الدورى الجديد فى أغسطس شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم اتحاد الكرة يتفق على بدء وانتهاء الدورى الجديد فى أغسطس، اتحاد الكرة يتفق على بدء وانتهاء الدورى الجديد فى أغسطس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، اتحاد الكرة يتفق على بدء وانتهاء الدورى الجديد فى أغسطس.

شبكة الفرسان شهدت الجلسة التى عقدها هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات على انتهاء بطولة الدورى الممتاز للموسم الجديد 2018 – 2019 فى أغسطس من العام المقبل.

كان اتحاد الكرة قد قرر انطلاق مسابقة الدورى الجديد يوم 3 أغسطس لتبدأ المسابقة وتنهي فى نفس الشهر من العام المقبل.

أتي اتفاق الجبلاية على انتهاء الدورى فى أغسطس بعد رفض مقترح عامر حسين بإقامة الدورى من مجموعتين أو من دور واحد بسبب ضيق الوقت لكثرة البطولات فى الموسم الجديد إلى جانب قرار الاتحاد الأفريقي بانتهاء مسابقاته سواء دورى الأبطال أو الكونفدرالية قبل نهاية شهر مايو .

اتحاد الكرة يواجه أزمة فى ظل ضغط المباريات والتوقفات الأربعة للمنتخب الأول فى شهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر وشهر ومارس من العام المقبل فى التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا ثم التوقف نهاية مايو استعدادًا لأمم الكاميرون 2019 إلى جانب البطولة العربية وبطولة السوبر المصرى وبطولتى السوبر المصرى السعودى لأبطال الدورى والكأس.

ويعقد مجلس الجبلاية اجتماعًا غدًا مع الأندية للوصول لأفضل الحلول والتصويت على القرار .

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، اتحاد الكرة يتفق على بدء وانتهاء الدورى الجديد فى أغسطس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع