3 أحداث رياضية خطفت الأضواء من هزيمة الفراعنة فى المونديال
3 أحداث رياضية خطفت الأضواء من هزيمة الفراعنة فى المونديال

3 أحداث رياضية خطفت الأضواء من هزيمة الفراعنة فى المونديال شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم 3 أحداث رياضية خطفت الأضواء من هزيمة الفراعنة فى المونديال، 3 أحداث رياضية خطفت الأضواء من هزيمة الفراعنة فى المونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، 3 أحداث رياضية خطفت الأضواء من هزيمة الفراعنة فى المونديال.

شبكة الفرسان بعد سقوط منتخب الفراعنة فى بطولة كأس العالم التى أقيمت بروسيا بخروجه دون رصيد من النقاط من مجموعته، حيث خسر 3 مباريات أمام كل من أورجواى، وروسيا والسعودية، شهدت الساحة الرياضية عدة أحداث كانت كفيلة أن تخطف الأضواء والأنظار من وداع مونديال روسيا.

 

41fb832c13.jpg

ذهب البحر المتوسط

ومن هذه الأحداث  ذهب البحر المتوسط ، حيث حققت البعثة المصرية التى شاركت فى دورة البحر المتوسط 45 ميدالية متنوعة مقسمة إلى 18 ذهبية و 11 فضية و 16 برونزية ، فى مختلف الألعاب  منها رفع الأثقال والملاكمة والسباحة و الكاراتيه ، والتايكوندو و الجودو والمصارعة وغيرها من الألعاب  .

185a0d1933.jpg

المدير الفنى الجديد للزمالك

أعلن مسئولى فريق الزمالك عن الدخول فى مفاوضات مع أكثر من مدرب أجنبى لتولى المهمة الفنية للفريق الأبيض خلال الموسم الجديد ، على أن يكون خالد جلال ضمن الجهاز المعاون للخواجة ، ومازال التساؤل حول من هو المدير الفنى الجديد للقلعة البيضاء خاصة وأن الساعات الماضية شهدت اجتماعات بين احمد مرتضى و إسماعيل يوسف لتحديد هوية المدير الفنى للفريق .

2af334947e.jpg

دورى المجموعتين

 انحسرت الأضواء عن المنتخب قليلا واتجهت إلى اتحاد الكرة على المستوى المحلى ، خاصة مسابقة الدورى ، بعد أن أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات  التفكير في إقامة الدوري المصري للموسم الجديد  بنظام المجموعتين ، فى ظل أزمة  المواعيد الحالية وضغط البطولات واستحالة إنهاء البطولة في شكلها الحالى ، وقبل انطلاق بطولة أمم إفريقيا 2019 في الكاميرون ، وانشغال الأندية المصرية بالبطولات الأفريقية والعربية .

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، 3 أحداث رياضية خطفت الأضواء من هزيمة الفراعنة فى المونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع