تعرف على تعليقات مشاهير السوشيال بعد خسارة منتخب إسبانيا أمام روسيا
تعرف على تعليقات مشاهير السوشيال بعد خسارة منتخب إسبانيا أمام روسيا

تعرف على تعليقات مشاهير السوشيال بعد خسارة منتخب إسبانيا أمام روسيا شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تعرف على تعليقات مشاهير السوشيال بعد خسارة منتخب إسبانيا أمام روسيا، تعرف على تعليقات مشاهير السوشيال بعد خسارة منتخب إسبانيا أمام روسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على تعليقات مشاهير السوشيال بعد خسارة منتخب إسبانيا أمام روسيا.

شبكة الفرسان سخر الإعلامى عمرو أديب، من خسارة منتخب إسبانيا، أمام روسيا فى ضربات الترجيح، ليتأهل المنتخب المستضيف إلى تصفيات ربع النهائى، مع منتخب أوروجواى وهى الفرق المتأهلة فى مجموعة مصر.

 

تغريدة عمرو أديب
تغريدة عمرو أديب

وصرح أديب عبر حسابه الشخصى بموقع المدونات المصغرة "تويتر": "قال احنا كنا عايزين نعمل نتايج جامدة قدام أوروجواى وروسيا انا بعتذر لم أكن أعرف احنا فين وهما فين".

عصام الشوالى
عصام الشوالى

وصرح المعلق الرياضى التونسى، عصام الشوالى، « بتواصل مسلسل سقوط الكبار، لا غرابة مثلا أن تحرز سويسرا لقب كأس العالم».

طارق قنديل
طارق قنديل

وصرح طارق قنديل، عضو مجلس إدارة نادى الأهلى، «روسيا فى دور الثمانية!، مباراة بلا فنون كرة القدم، ولكن إنتصرت فيها الإدارة والتكتيك أدارها الروسى وحقق فيها هدفه، وهو  الوصول لضربات الجزاء، وكان له ما أراد وحقق المفاجأة وهزم الأسبان».

نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

وسخر نجيب ساويرس من خسارة منتخب أسبانيا أمام روسيا قائلا «باى باى راموس..ذنب محمد صلاح».

تغريدة محمد محسن
تغريدة محمد محسن

كما سخر المطرب الشاب محمد محسن، من خسارة الأسبان قائلة «باى باى راموس باى أسبانيا. حق صلاح ابننا ما راحش هدر، مبروك روسيا ومبروك لكل أصدقائنا فى المركز الثقافى الروسى، كأس عالم الغلابة».

تغريدة هيثم فاروق
تغريدة هيثم فاروق

فيما قال هيثم فاروق، « الحكم الهولندى غير منصف. ركلة جزاء واضحة فى الشوط الرابع لأسبانيا ولكن روسيا أنفقت الكثير من المليارات والبطولة يجب أن تنجح فكيف يحتسبها تخيل لو اللعبة دي لروسيا . عار علي الVAR. والفيفا يتشدق بمقولة اللعب النظيف. شعارات».

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تعرف على تعليقات مشاهير السوشيال بعد خسارة منتخب إسبانيا أمام روسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع