حلمى طولان يعتذر عن تولى القيادة الفنية لمنتخب الْيَـمَـن
حلمى طولان يعتذر عن تولى القيادة الفنية لمنتخب الْيَـمَـن

حلمى طولان يعتذر عن تولى القيادة الفنية لمنتخب الْيَـمَـن شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم حلمى طولان يعتذر عن تولى القيادة الفنية لمنتخب الْيَـمَـن، حلمى طولان يعتذر عن تولى القيادة الفنية لمنتخب الْيَـمَـن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، حلمى طولان يعتذر عن تولى القيادة الفنية لمنتخب الْيَـمَـن.

شبكة الفرسان اعتذر حلمى طولان المدير الفنى الأسبق للزمالك عن تولى القيادة الفنية لمنتخب اليمن الذى يخوض كأس الأمم الآسيوية لأسباب خاصة .

كان طولان قد اجتمع بنائب رئيس اتحاد الكرة اليمنى الجمعة الماضية فى القاهرة، إلا أنهما لم يتوصلا لصيغة تفاهم وهو ما جعل المدير الفنى الأسبق للزمالك يعتذر عن تولى المهمة الفنية للمنتخب اليمنى .

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، حلمى طولان يعتذر عن تولى القيادة الفنية لمنتخب الْيَـمَـن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع