حوثيون يقتحمون عرساً في إب ويُلقون محاضرة تدعو إلى القتال في صفوفهم
حوثيون يقتحمون عرساً في إب ويُلقون محاضرة تدعو إلى القتال في صفوفهم

حوثيون يقتحمون عرساً في إب ويُلقون محاضرة تدعو إلى القتال في صفوفهم شبكة الفرسان نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم حوثيون يقتحمون عرساً في إب ويُلقون محاضرة تدعو إلى القتال في صفوفهم، حوثيون يقتحمون عرساً في إب ويُلقون محاضرة تدعو إلى القتال في صفوفهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، حوثيون يقتحمون عرساً في إب ويُلقون محاضرة تدعو إلى القتال في صفوفهم.

شبكة الفرسان اقتحم مسلحون حوثيون مساء الأحد عرس أحد شباب محافظة إب لإلقاء محاضرة حوثية وسط استياء واسع في أوساط المواطنين.

وقالت مصادر محلية لـ"الصحوة نت" إن عدداً من مسلحي  الحوثي اقتحموا  إحدى صالات الأعراس بمدينة إب خلال تنظيم أسرة الشيخ قاسم الشوخي عرساً لأحد أبنائه.

وبحسب المصادر فإن المسلحين أقدموا على قطع "الغناء" ليلقي أحدهم محاضرة تدعوا المشاركين بالفرحة للتوجه صوب جبهة الساحل الغربي بمحافظة الحديدة للقتال في صفوف الجماعة.

ولاقت الحادثة استياء واسعاً، وأفسد مسلحو الحوثي مشاركة الحاضرين فرحة العريس.

وغادر غالبية الحضور الصالة عقب بدء المحاضرة في الوقت الذي تكثف المليشيا أنشطتها الهادفة للزج بأبناء المحافظة في محارق الموت الحوثية وسط رفض مجتمعي كبير وعدم استجابة لتلك الدعوات.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، حوثيون يقتحمون عرساً في إب ويُلقون محاضرة تدعو إلى القتال في صفوفهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت