صـور.. قصة الفتاة الأجنبية التى ظهرت مع "صلاح" فى جزر المالديف
صـور.. قصة الفتاة الأجنبية التى ظهرت مع "صلاح" فى جزر المالديف

صـور.. قصة الفتاة الأجنبية التى ظهرت مع "صلاح" فى جزر المالديف شبكة الفرسان نقلا عن الموجز ننشر لكم صـور.. قصة الفتاة الأجنبية التى ظهرت مع "صلاح" فى جزر المالديف، صـور.. قصة الفتاة الأجنبية التى ظهرت مع "صلاح" فى جزر المالديف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، صـور.. قصة الفتاة الأجنبية التى ظهرت مع "صلاح" فى جزر المالديف.

شبكة الفرسان محمود حفنى 

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا للنجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، على أحد الشواطئ، بصحبة فتاة أجنبية.

وظهر "صلاح"، وهو يرتدي شورت قصير، وبرفقة فتاة أجنبية ثلاثينية ترتدي ملابس البحر، على أحد الشواطئ في جزر المالديف.

وتبين أن الفتاة كانت برفقة زوجها على نفس الشاطئ الذي كان "صلاح" يتواجد به، فقامت بالتقاط صورة سيلفي معه، ثم التقطت هي وزوجها صورة مع الفرعون المصري، كما تبين أنهما لا تربطهما به أي علاقة، ولكنهما من المعجبين بنجم ليفربول الإنجليزي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، صـور.. قصة الفتاة الأجنبية التى ظهرت مع "صلاح" فى جزر المالديف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز