شوبير: الجماهير ستحضر مباريات الدوري بنسبة 10% من سعة الملاعب
شوبير: الجماهير ستحضر مباريات الدوري بنسبة 10% من سعة الملاعب

شوبير: الجماهير ستحضر مباريات الدوري بنسبة 10% من سعة الملاعب شبكة الفرسان نقلا عن الموجز ننشر لكم شوبير: الجماهير ستحضر مباريات الدوري بنسبة 10% من سعة الملاعب، شوبير: الجماهير ستحضر مباريات الدوري بنسبة 10% من سعة الملاعب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، شوبير: الجماهير ستحضر مباريات الدوري بنسبة 10% من سعة الملاعب.

شبكة الفرسان كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي السابق، عن حصول الاتحاد المصري لكرة القدم على مواقفة لحضور الجماهير مباريات الدوري الممتاز الموسم المقبل.

وصرح شوبير في أولى حلقاته بقناة «أون سبورت»: «الأمن واقف على حضور نسبة 10% من سعة الاستاد في كل مباراة، على أن يكون الحضور من طلاب الجامعات».

ويفتتح الدوري المصري غدًا الثلاثاء، بمباراتي المقاولون العرب أمام الاتحاد السكندري، والزمالك أمام بتروجيت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، شوبير: الجماهير ستحضر مباريات الدوري بنسبة 10% من سعة الملاعب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز