تيري هنري وافق على تدريب منتخب مصــر
تيري هنري وافق على تدريب منتخب مصــر

تيري هنري وافق على تدريب منتخب مصــر شبكة الفرسان نقلا عن الموجز ننشر لكم تيري هنري وافق على تدريب منتخب مصــر، تيري هنري وافق على تدريب منتخب مصــر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تيري هنري وافق على تدريب منتخب مصــر.

شبكة الفرسان قال نادر السيد، حارس الأهلي والزمالك والمنتخب المصري الأسبق: إنه فور علمه بأن حازم إمام، عضو مجلس اتحاد الكرة، هو المفوض من إدارة الجبلاية بالتفاوض مع المدرب الجديد للمنتخب الوطني، تحدّث معه لترشيح بعض المدربين.


وأعلن، في تصريحات، لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "تواصلت مع حازم ورشحت له خافيير أجيري، خصوصًا أنني تواصلت مع المدرب وحصلت على موافقته بشأن تدريب الفراعنة".


وأردف: "عرضت إمكانية التعاقد مع الفرنسي تيري هنري، وأبلغته بوجود اتصالات بيني وبين وكيله، وكنت في لندن وتحدثت مع هنري، ووافق مبدئيًّا لكنه طلب معرفة طريقة الفراعنة".


وتابع: "تيري هنري كان يتبرع براتبه مع منتخب بلجيكا  للأعمال الخيرية، كما أنه فسخ عقده مع إحدى القنوات التليفزيونية والذي كان يبلغ 5 ملايين جنيه إسترليني".


وأردف: "هنري وافق على زعامة الفراعنة، لكن بحاجة لمعرفة مشروع  المنتخب وخطته وطموحه، وسيجلب معه مساعدًا وحيدًا هو الإيفواري كولو تورية".


وأوضح: "اتحاد الكرة حتى الآن لم يرد على عرض  تيري هنري".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تيري هنري وافق على تدريب منتخب مصــر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز