بكلمات مؤثرة.. الفيفا يودع عماد متعب
بكلمات مؤثرة.. الفيفا يودع عماد متعب

بكلمات مؤثرة.. الفيفا يودع عماد متعب شبكة الفرسان نقلا عن الموجز ننشر لكم بكلمات مؤثرة.. الفيفا يودع عماد متعب، بكلمات مؤثرة.. الفيفا يودع عماد متعب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بكلمات مؤثرة.. الفيفا يودع عماد متعب.

شبكة الفرسان وجه الحساب الرسمي الخاص ببطولة كأس العالم بالفيفا، رسالة إلى النجم عماد متعب، بعدما أعلن اعتزاله وانتهاء مشواره الكروي.

وذكر الفيفا بطولات ومشاركات متعب، مع فريقه السابق الأهلي، والمنتخب، بداية من أهدافه في تصفيات كأس العالم، وفي كأس العالم تحت 20 سنة، وكأس العالم للأندية، ودورة الألعاب الأولمبية.

وأعلن الموقع «بطولات لا تحصى مع الأهلي، فارس اللحظات الأخيرة عماد متعب، شكرًا على الذكريات، وتمنياتنا بكل النجاح في مسيرتك الإعلامية».

يذكر أن متعب، قد أعلن أمس الاثنين، اعتزاله كرة القدم واتجاهه للتحليل في قناة أون سبورت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بكلمات مؤثرة.. الفيفا يودع عماد متعب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز