قرار عاجل في «ليفربول» لساديو ماني على طريقة "محمد صلاح"
قرار عاجل في «ليفربول» لساديو ماني على طريقة "محمد صلاح"

قرار عاجل في «ليفربول» لساديو ماني على طريقة "محمد صلاح" شبكة الفرسان نقلا عن الموجز ننشر لكم قرار عاجل في «ليفربول» لساديو ماني على طريقة "محمد صلاح"، قرار عاجل في «ليفربول» لساديو ماني على طريقة "محمد صلاح" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، قرار عاجل في «ليفربول» لساديو ماني على طريقة "محمد صلاح".

شبكة الفرسان عمرو الحلوانى


يسعى ليفربول  لمكافأة جناحه السنغالي، ساديو ماني، على غرار ما حدث مع محمد صلاح، زميله بالفريق، وفقًا لتقارير صحفية.

 

وقالت صحيفة "تليجراف" البريطانية، إن إدارة ليفربول  بدأت المفاوضات مع ماني، لتوقيع عقد جديد، مع تحسين راتبه، مثلما فعلت مع صلاح، مطلع الشهر الجاري، عندما مددت عقده لـ5 سنوات.

 

وأوضحت الصحيفة أن مسئولي الريدز، بحاجة لتأمين الركائز الأساسية للفريق، وذلك رغم أن عقد ماني سينتهي بعد 3 مواسم.

 

وقد أثبت اللاعب السنغالي كفاءته، منذ قدومه من ساوثهامبتون لليفربول، في صيف 2016.

 

ولفتت الصحيفة إلى أن ليفربول  يعيش صيفا هادئا هذا العام، في ظل ابتعاد العروض المغرية عن نجومه، بعكس ما حدث في صيف 2017، عندما حاصر برشلونة النجم البرازيلي، فيليب كوتينيو، قبل أن يضمه في الشتاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، قرار عاجل في «ليفربول» لساديو ماني على طريقة "محمد صلاح"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز