ميسي يعود إلى العمل في برشلونة مع إرث شارة القيادة
ميسي يعود إلى العمل في برشلونة مع إرث شارة القيادة

ميسي يعود إلى العمل في برشلونة مع إرث شارة القيادة شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم ميسي يعود إلى العمل في برشلونة مع إرث شارة القيادة، ميسي يعود إلى العمل في برشلونة مع إرث شارة القيادة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ميسي يعود إلى العمل في برشلونة مع إرث شارة القيادة.

شبكة الفرسان موقع عبر صحيفة البيان – أكد جوسيب بيبيس المتحدث الرسمي بأسم رئيس نادي برشلونة الإسباني بأن الجميع لا يتخيل رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف البلوجرانا كما حدث مع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد السابق.

وكان كريستيانو رونالدو ابن الـ 33 عامًا قد رحل عن فريق ريال مدريد هذا الصيف، لينضم لنادي "يوفنتوس" الإيطالي في مفاجأة كبيرة لعشاق اللاعب، لمدة أربع سنوات حتى عام 2022، براتب سنوي يقدر بـ 30 مليون يورو.

رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد فتح باب الحديث عن إمكانية تكرار نفس السيناريو مع ليونيل ميسي في المستقبل، ولكن جوسيب بيبيس نفى كل هذا، مؤكدًا على صعوبة حدوث ذلك.

وتحدث بيبيس حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “هل يمكنني أن أتصور رحيل ميسي عن برشلونة بمبلغ 100 مليون يورو؟ لا يمكنني أن أتخيل هذا الموقف، أن لا يتواجد ميسي معنا، أشعر بالتوتر بالفعل لأن هناك الكثير من الأيام خالية من كرة القدم”.

وأعلن “هذا الموقف – رحيل ميسي عن برشلونة – لا يمكننا أن نتصوره هنا في النادي”.

وتكلم عن صفقة مالكوم قائلاً “نحن سعداء بهذه الصفقة، وتعاملنا مع الموقف بطريقة جيدة، وكان هناك اتفاق نهائي بين جميع الأطراف، ولا يمكننا أن نشعر بالذنب بعد التوقيع مع هذه الموهبة الشابة”.

فيفا أزاح الستار عن الهدف الأفضل في مونديال روسيا 2018 ..قذيفة بنجامين بافار في شباك الأرجنتين…

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ميسي يعود إلى العمل في برشلونة مع إرث شارة القيادة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360