صـور.. الكشف عن الكرة الجديدة لأبطال أوروبا
صـور.. الكشف عن الكرة الجديدة لأبطال أوروبا

صـور.. الكشف عن الكرة الجديدة لأبطال أوروبا شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم صـور.. الكشف عن الكرة الجديدة لأبطال أوروبا، صـور.. الكشف عن الكرة الجديدة لأبطال أوروبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، صـور.. الكشف عن الكرة الجديدة لأبطال أوروبا.

شبكة الفرسان كشفت شركة أديداس الألمانية، الغطاء عن الكرة الرسمية الجديدة، لمسابقة دوري أبطال أوروبا في نسختها القادمة 2018/2019.

ونشر موقع "فوتى هيدلاينز" المتخصص فى تسريب تصميمات قمصان وكرات كرة القدم، تصميم كرة الموسم الجديد لدوري أبطال أوروبا، المستوحاة من علم إسبانيا.

وأشار الموقع إلى أن الكرة تباع بسعر حوالي 50 يورو، وأن تلك الكرة ستستخدم فى مرحلة المجموعات، وستقوم أديداس بإطلاق كرة جديدة لمراحل خروج المغلوب.

وتحمل الكرة شعار أديداس وشعارى دورى أبطال أوروبا واسم مدريد التى ستستضيف نهائى البطولة، على الجزء العلوي من الكرة الجديدة لدوري أبطال أوروبا في موسم 2018-2019.

ومن المقرر أن يقام نهائى دورى أبطال أوروبا على ملعب واندا ميتروبوليتانو الخاص بنادى أتلتيكو مدريد يوم 1 يونيو 2019.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، صـور.. الكشف عن الكرة الجديدة لأبطال أوروبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون