المقاولون العرب يتعادل إيجابيا مع الاتحاد
المقاولون العرب يتعادل إيجابيا مع الاتحاد

المقاولون العرب يتعادل إيجابيا مع الاتحاد شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم المقاولون العرب يتعادل إيجابيا مع الاتحاد، المقاولون العرب يتعادل إيجابيا مع الاتحاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، المقاولون العرب يتعادل إيجابيا مع الاتحاد.

شبكة الفرسان حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما نتيجة مباراة الاتحاد السكندري أمام المقاولون العرب، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الثلاثاء، على ملعب الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

أحرز المهاجم الغاني إيمانويل بناهيني لاعب الاتحاد السكندرى الهدف الأول في شباك فريق المقاولون العرب في الدقيقة 9، ليسجل بذلك بناهيني أول أهداف الدوري الممتاز في موسمه الجديد 2019/2018.

وأحرز طاهر محمد طاهر لاعب فريق المقاولون العرب هدف التعادل في شباك الاتحاد السكندرى بالدقيقة 69، ثم أهدر خالد قمر لاعب الاتحاد السكندرى ركلة جزاء أمام فريق المقاولون العرب في الدقيقة 79 ، ليسجل أول ركلة جزاء مهدرة بالدوري.

كما حصل أحمد الشيمى لاعب المقاولون العرب على أول كارت أصفر بسبب تدخله القوي تجاه لاعب الاتحاد، بينما تعرض محمد سمير لاعب المقاولون للطرد وسجل أول حالة طرد في الدوري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، المقاولون العرب يتعادل إيجابيا مع الاتحاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون