البطولة العربية.. العين الإماراتي يسقط أمام وفاق سطيف
البطولة العربية.. العين الإماراتي يسقط أمام وفاق سطيف

البطولة العربية.. العين الإماراتي يسقط أمام وفاق سطيف شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم البطولة العربية.. العين الإماراتي يسقط أمام وفاق سطيف، البطولة العربية.. العين الإماراتي يسقط أمام وفاق سطيف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، البطولة العربية.. العين الإماراتي يسقط أمام وفاق سطيف.

شبكة الفرسان سقط فريق العين الإماراتي أمام وفاق سطيف الجزائري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التى جمعتهما اليوم، الثلاثاء، فى ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية.

وتواجد الجناح المصرى حسين الشحات فى التشكيل الأساسى لفريق العين، حيث خاض المباراة من البداية حتى النهاية.

أتي الهدف الأول للعين عن الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول عبر ركلة جزاء سجلها اللاعب دياكيه، قبل أن يتعادل وفاق سطيف عبر اللاعب عثمان جابو فى الدقيقة 41، قبل أن يسجل اللاعب نفسه الهدف الثانى لفريقه بالدقيقة 82.

وأقيمت المباراة على ملعب "هيتريك كايسيان" بكرواتيا، بعدما تم الحصول على موافقة الاتحاد العربى لكرة القدم على إقامة المباراة هناك كذلك لقاء الاياب المحدد له الرابع من أغسطس المقبل.

وتعتبر المباراة هى الرسمية الأولى للعين فى الموسم الجديد الحافل بالبطولات، حيث يستعد حسين الشحات ورفاقه للمشاركة فى 7 بطولات مختلفة بداية من البطولة العربية وكأس السوبر الإماراتى، الدورى الإماراتى وكأس الخليج العربى وكأس العالم للأندية ودورى أبطال آسيا، وكأس رئيس دولة الإمارات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، البطولة العربية.. العين الإماراتي يسقط أمام وفاق سطيف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون