الشوط الأول.. تعادل سلبي بين الزمالك وبتروجت
الشوط الأول.. تعادل سلبي بين الزمالك وبتروجت

الشوط الأول.. تعادل سلبي بين الزمالك وبتروجت شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم الشوط الأول.. تعادل سلبي بين الزمالك وبتروجت، الشوط الأول.. تعادل سلبي بين الزمالك وبتروجت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الشوط الأول.. تعادل سلبي بين الزمالك وبتروجت.

شبكة الفرسان انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وبتروجت، بالتعادل السلبي، في المباراة التي تقام على ملعب الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الأولى ببطولة الدوري المصرى الممتاز.

واعترض مسئولو بتروجت على وجود جماهير مساندة لفريق الزمالك، وهدد بالانسحاب من المباراة قبل العودة إلى أرض الملعب مرة أخرى.

ومع انطلاق اللقاء، ضغط لاعبو الزمالك بشكل مبكر من أجل تجربة خطف هدف، ومرر كهربا كرة رائعة إلى كاسونجو الذي انفرد بمرمى بتروجت، ولكن فشل في تسديد الكرة.

وحاول لاعبو بتروجت الرد بأكثر من تسديدة وكرة عرضية ولكن تصدى جنش حارس الزمالك ودفاع الزمالك لأغلب الكرات.

وكاد محمود كهربا لاعب الزمالك أن يسـجل هدفا من ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، ولكن استطاع محمد أبو النجا حارس بتروجت المواجهة للكرة، ثم تضيع كرة أخرى من محمود عبد العزيز بعيدا عن مرمى بتروجت.

وأنقذ جنش حارس الزمالك مرماه من فرصة هدف مؤكد أمام انفراد شيمس بيكلى مهاجم بتروجت، وتألق جنش مرة أخرى وتصدى لكرة رأسية من أحمد عبد الرسول.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الشوط الأول.. تعادل سلبي بين الزمالك وبتروجت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون