صحيفة إسبانية تكشف مفاجأة مدوية عن "صلاح"
صحيفة إسبانية تكشف مفاجأة مدوية عن "صلاح"

صحيفة إسبانية تكشف مفاجأة مدوية عن "صلاح" شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم صحيفة إسبانية تكشف مفاجأة مدوية عن "صلاح"، صحيفة إسبانية تكشف مفاجأة مدوية عن "صلاح" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، صحيفة إسبانية تكشف مفاجأة مدوية عن "صلاح".

شبكة الفرسان كشفت جريدة إل باييس الإسبانية مفاجأة كبرى عن نجمنا المصري محمد صلاح ، مؤكدة أن نادي ريال مدريد الإسباني تواصل مع هداف ليفربول الإنجليزي لكن الرد كان مفاجئا .

وقالت الصحيفة إن إدارة ريال مدريد أخرت الموافقة على رحيل رونالدو إلى اليوفينتوس لحين الحصول على البديل .

وأضافت : "تواصلت الإدارة مع نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح مطلع الشهر الماضي بعد تأكدها من رغبة رونالدو في الرحيل ، لكن رد صلاح كان مفاجئا ، حيث قام بتمديد تعاقده مع ليفربول وهو ما اعتبرته الإدارة رفضًا ضمنيا - لكن لا يخلو من الوضوح - لعرض الميرنجي".

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد حاول التعاقد مع هاري كين أو كليان مبابي لكن فشل في الحالة الأولى بسبب مغالاة توتنام في طلباته المادية ، وفشل في الحالة الثانية بسبب رفض باريس سان جيرمان فكرة التخلي عن نجمه الفرنسي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، صحيفة إسبانية تكشف مفاجأة مدوية عن "صلاح"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون