رسالة مؤثرة من «العجان» لجماهير الزمالك
رسالة مؤثرة من «العجان» لجماهير الزمالك

رسالة مؤثرة من «العجان» لجماهير الزمالك شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم رسالة مؤثرة من «العجان» لجماهير الزمالك، رسالة مؤثرة من «العجان» لجماهير الزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، رسالة مؤثرة من «العجان» لجماهير الزمالك.

شبكة الفرسان بعث الدولي السوري مؤيد العجان، لاعب الزمالك السابق رسالة وداع لجماهير ولاعبي الفريق الأول بالنادي بعدما تم فسخ تعاقده بالتراضي. 

وكتب "العجان" عبر إنستجرام: تم فسخ عقدى مع فريق الزمالك المصرى بالتراضى والحمد لله على كل حال مع فائق الاحترام والشكر لإدارة فريق الزمالك، والشكر لأخوتي اللاعبين وجمهور الزمالك الكبير اللى ساندني ووقف معى كل هذه الفترة مع تمنياتى بالتوفيق وإن شاء الله تكون سنة خير وسنة بطولات على النادى.

وأعلن العجان: كنت فخور بتواجدي مع نادى كبير مثل فريق الزمالك وأفضل نادى بأفريقيا وإن شاء الله سأعلن وجهتى القادمة خلال ثلاثة أو أربعة أيام وإن شاء الله يكون خير إلى بعد إصابتى والحمد الله تعافيت من إصابتى بفضل من رب العالمين كانت محنة وعدت والحمد لله، وبإذن الله ستكون عودة قوية إلى الملاعب هى السنة".

واختتم  أخيرًا أحب أوجه شكر كبير لكل الجمهور السوري بدون استثناء للاطمئنان علىّ بعد إصابتي ومساندتي بكل الأوقات ولكم جزيل الشكر مع فائق المحبة والاحترام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، رسالة مؤثرة من «العجان» لجماهير الزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون