كأس العرب للأندية الأبطال : وفاق سطيف يفوز على العين الإماراتي في إفتتاح مقابلات ذهاب الدور 32
كأس العرب للأندية الأبطال : وفاق سطيف يفوز على العين الإماراتي في إفتتاح مقابلات ذهاب الدور 32

كأس العرب للأندية الأبطال : وفاق سطيف يفوز على العين الإماراتي في إفتتاح مقابلات ذهاب الدور 32 شبكة الفرسان نقلا عن جواهر ننشر لكم كأس العرب للأندية الأبطال : وفاق سطيف يفوز على العين الإماراتي في إفتتاح مقابلات ذهاب الدور 32، كأس العرب للأندية الأبطال : وفاق سطيف يفوز على العين الإماراتي في إفتتاح مقابلات ذهاب الدور 32 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، كأس العرب للأندية الأبطال : وفاق سطيف يفوز على العين الإماراتي في إفتتاح مقابلات ذهاب الدور 32.

شبكة الفرسان تمكن نادي وفاق سطيف الجزائري مساء اليوم من الفوز على مضيفه تادي العين الأإماراتي بنتيجة 2 مقابل 1 وذلك في مقابلة ذهاب الدور 31 من مسابقة كأس العرب للأندية الأبطال لكرة القدم التي إحتضنتها العاصمة الكرواتية زغرب.

وسجلت أهداف المقابلة عن طريق إبراهيم دياكيه من ركلة جزاء في الدقيقة 22 لنادي العين في حين سجل مهاجم الوفاق عبد المؤمن دجابو ثنائية لفريقه في الدقيقتين 41 و81.
وتقام مقابلة الإياب يوم 4 أوت القادم .

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، كأس العرب للأندية الأبطال : وفاق سطيف يفوز على العين الإماراتي في إفتتاح مقابلات ذهاب الدور 32، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر