الاتحاد المنستيري يتعاقد مع الليبي المهدي الكوت
الاتحاد المنستيري يتعاقد مع الليبي المهدي الكوت

الاتحاد المنستيري يتعاقد مع الليبي المهدي الكوت شبكة الفرسان نقلا عن جواهر ننشر لكم الاتحاد المنستيري يتعاقد مع الليبي المهدي الكوت، الاتحاد المنستيري يتعاقد مع الليبي المهدي الكوت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد المنستيري يتعاقد مع الليبي المهدي الكوت.

شبكة الفرسان توصل الإتحاد الرياضي المنستيري إلى إتفاق مع اللاعب الدولي الليبي المهدي الكوت لإمضاء عقد لمدة 3 مواسم على أن ينهي الطرفان إجراءات التعاقد بصفة رسمية خلال الأيام القليلة القادمة.

ويشغل المهدي الكوت , 19 عاما , طريقة لاعب رواق وسبق له اللعب خلال المواسم الفارطة مع فريق أهلي طرابلس كما يعد من أبرز لاعبي المنتخب الليبي لأقل من 19 عاما.

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الاتحاد المنستيري يتعاقد مع الليبي المهدي الكوت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر