نبيل معلول امام فرصة التتويج اليوم بأول لقب مع فريق الدحيل
نبيل معلول امام فرصة التتويج اليوم بأول لقب مع فريق الدحيل

نبيل معلول امام فرصة التتويج اليوم بأول لقب مع فريق الدحيل شبكة الفرسان نقلا عن جواهر ننشر لكم نبيل معلول امام فرصة التتويج اليوم بأول لقب مع فريق الدحيل، نبيل معلول امام فرصة التتويج اليوم بأول لقب مع فريق الدحيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، نبيل معلول امام فرصة التتويج اليوم بأول لقب مع فريق الدحيل.

شبكة الفرسان يواجه نادي الدحيل اليوم نادي الريان في إطار مقابلة السوبر القطري " نهائي كأس الشيخ جاسم " بداية من الساعة الخامسة مساء بملعب جاسم بن حمد.

وستشكل مقابلة فرصة للمدرب السابق للمنتخب التونسي نبيل معلول لحصد أول لقب له مع فريق الدحيل في أول لقاء رسمي له مع ناديه الجديد.
وتوج الدحيل في مناسبتين بالكاس الممتازة القطرية في حين حصد الريان 4 ألقاب.
يذكر أ السياق الفني للدحيل يضم أيضا التونسي نادر داود في طريقة مدرب مساعد لنبيل معلول.

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، نبيل معلول امام فرصة التتويج اليوم بأول لقب مع فريق الدحيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر