انتر ميلانو يعتزم إختطاف لوكا مودريتش من الريال
انتر ميلانو يعتزم إختطاف لوكا مودريتش من الريال

انتر ميلانو يعتزم إختطاف لوكا مودريتش من الريال شبكة الفرسان نقلا عن جواهر ننشر لكم انتر ميلانو يعتزم إختطاف لوكا مودريتش من الريال، انتر ميلانو يعتزم إختطاف لوكا مودريتش من الريال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، انتر ميلانو يعتزم إختطاف لوكا مودريتش من الريال.

شبكة الفرسان أكدت مصادر إعلامية إيطالية اليوم أن نادي انتر ميلانو بصدد التحضير لمفاجأة مدوية خلال الميركاتو الحالي بدخوله في اتصالات جدية مع النجم الكرواتي لوكا مودريتش.

ولم يكتفي الانتر بالاستفسار عن وضعية اللاعب مع ريال مدريد فحسب بل دخل في اتصالات جدية مع وكلاء أعماله الذي أكدوا أن اللاعب يرغب في مغادرة الفريق الإسباني.
يذكر أن مودريتش , 32 عاما , الذي قدم أداء مميزا خلال كاس العالم الأخيرة كان قد إنتقل من توتنهام الأنقليزي إلى ريال مدريد الإسباني خلال موسم 2011-2012 مقابل 40 مليون أورو.

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، انتر ميلانو يعتزم إختطاف لوكا مودريتش من الريال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر