الملعب القابسي يعزز صفوفه بخمسة لاعبين من الترجي والإفريقي
الملعب القابسي يعزز صفوفه بخمسة لاعبين من الترجي والإفريقي

الملعب القابسي يعزز صفوفه بخمسة لاعبين من الترجي والإفريقي شبكة الفرسان نقلا عن جواهر ننشر لكم الملعب القابسي يعزز صفوفه بخمسة لاعبين من الترجي والإفريقي، الملعب القابسي يعزز صفوفه بخمسة لاعبين من الترجي والإفريقي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الملعب القابسي يعزز صفوفه بخمسة لاعبين من الترجي والإفريقي.

شبكة الفرسان توصلت إدارة الملعب القابسي إلى إتفاق نهائي مع كل من الترجي الرياضي التونسي والنادي الإفريقي لإستعارة 5 لاعبين يعزز بهم الفريق رصيده البشري خلال الموسم الرياضي 2018-2019.

ومن المرتقب أن يعلن النادي اليوم رسميا عن تعاقده لمدة موسم واحد مع كل من مالك الشرفي وخميس المعواني وشمس الدين شاونا  وصابر الهمامي من الترجي الرياضي و خليل عون الله من النادي الإفريقي.

 

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الملعب القابسي يعزز صفوفه بخمسة لاعبين من الترجي والإفريقي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر