الشرطة الإسبانية أفشلت مخططا إرهابيا إستهدف ملعب برشلونة
الشرطة الإسبانية أفشلت مخططا إرهابيا إستهدف ملعب برشلونة

الشرطة الإسبانية أفشلت مخططا إرهابيا إستهدف ملعب برشلونة شبكة الفرسان نقلا عن جواهر ننشر لكم الشرطة الإسبانية أفشلت مخططا إرهابيا إستهدف ملعب برشلونة، الشرطة الإسبانية أفشلت مخططا إرهابيا إستهدف ملعب برشلونة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الشرطة الإسبانية أفشلت مخططا إرهابيا إستهدف ملعب برشلونة.

شبكة الفرسان كشفت تحقيقات الشرطة الإسبانية أنّ الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها مدينة برشلونة سنة 2017 كانت الشرارة لضرب ملعب "كامب نو" الخاص بالبلوغرانا.

وكان نادي برشلونة قد خاض أول مباراة في الليجا الأسبانية لموسم 2017-2018 ضد ريال بيتيس على ملعبه يوم 17 أوت 2017 وبعد أيام فقط من التفجيرات التي ضربت المدينة.
وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن التحريات أكدت أنّ الخلية الإرهابية كانت تخطط لضرب ملعب "كامب نو" خلال مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس والتي انتهت وقتها بفوز نادي برشلونة بهدفين نظيفين حيث تم العثور على حدد لتنفيذ هجمات على الملعب في هواتف عناصر الخلية الإرهابية بعد تصفيتهم .
وأشارت إلى أنّ الخطة كانت ضرب المدينة وبعد عدة أيام تفجير "كامب نو" خلال إقامة المباراة كما حدث في فرنسا.
وأوضحت أنّ قوات الشرطة تمكنت من إلقاء القبض على الخلية الإرهابية قبل انطلاق اللقاء مما أفشل المخطط.

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الشرطة الإسبانية أفشلت مخططا إرهابيا إستهدف ملعب برشلونة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر