فيديو .. "روما" يصفع برشلونة بـ ريمونتادا جديدة !
فيديو .. "روما" يصفع برشلونة بـ ريمونتادا جديدة !

فيديو .. "روما" يصفع برشلونة بـ ريمونتادا جديدة ! شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم فيديو .. "روما" يصفع برشلونة بـ ريمونتادا جديدة !، فيديو .. "روما" يصفع برشلونة بـ ريمونتادا جديدة ! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو .. "روما" يصفع برشلونة بـ ريمونتادا جديدة !.

شبكة الفرسان موقع عبر صحيفة البيان – نجح فريق "روما" الإيطالي في تحقيق فوزًا صعبًا ومثيرًا أمام منافسه برشلونة الإسباني بأربعة أهداف لهدفين في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين فجر اليوم الأربعاء.

وألتقى فريق "روما" بمنافسه برشلونة الإسباني، ضمن كأس الأبطال الدولية الودية، استعدادًا للموسم الجديد 2018 / 2019.

ويبدو أن "روما" قد اعتاد على “الريمونتادا” أمام برشلونة، فبعد أن كان متأخر في النتيجة بهدفين مقابل هدف حتى الدقيقة الـ 78 من عمر اللقاء، عاد واستفاق وأحرز ثلاثة أهداف متتالية، ليفوز الفريق الإيطالي في هذه المباراة.

شاهد أهداف المباراة كاملة

وافتتح برشلونة باب التسجيل عبر لاعبه البرازيلي رافينيا بالدقيقة الـ 7 من عمر الشوط الأول، ولكن تعادل "روما" في الدقيقة الـ 35 عبر أقدام ستيفان الشعراوي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

هدف برشلونة الأول

هدف "روما" الأول

وفي الشوط الثاني سجل برشلونة هدف التقدم عبر لاعبه المميز البرازيلي مالكوم بالدقيقة الـ 50، وظنَّ الجميع بأن الأمور قد حسمت للبلوجرانا في ظل تراجع "روما".

ولكن إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة قد أصدر الفوز لروما، بعد استبداله جميع نجومه في وقت مبكر من أحداث الشوط الثاني، ليعود الفريق الإيطالي مرة أخرى، ويحرز ثلاثة أهداف متتالية.

وتعادل "روما" عبر أقدام لاعبه فلورينزي بالدقيقة الـ 78 من عمر اللقاء، قبل أن يسـجل كريستانتي هدف التقدم بالدقيقة الـ 83، ويضاعف النتيجة الأرجنتيني بيروتي من ركلة جزاء بالدقيقة الـ 86، لينتهي اللقاء بريمونتادا معتادة لذئاب العاصمة أمام برشلونة.

هدف "روما" الثاني 

هدف "روما" الثالث 

هدف "روما" الرابع 

الجدير بالذكر أن "روما" فعل نفس الشيء مع برشلونة في مسابقة دوري أبطال أوروبا بدور ربع النهائي، فبعد فوز الفريق الكتالوني في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف، عاد "روما" وتألق وفاز بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب، ليتأهل لنصف النهائي.

من يعوض رحيل رونالدو في ريال مدريد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، فيديو .. "روما" يصفع برشلونة بـ ريمونتادا جديدة !، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360