برشلونة يتخلى عن ظهيره الأيسر
برشلونة يتخلى عن ظهيره الأيسر

برشلونة يتخلى عن ظهيره الأيسر شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم برشلونة يتخلى عن ظهيره الأيسر، برشلونة يتخلى عن ظهيره الأيسر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، برشلونة يتخلى عن ظهيره الأيسر.

شبكة الفرسان أعلن نادي برشلونة الأسباني، انتقال المدافع الفرنسي لوكاس ديني، إلى نادي إيفرتون الإنجليزي اليوم، الأربعاء، ضمن الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف نادي برشلونة في بيان رسمي له على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن قيمة صفقة انتقال لوكاس إلى إيفرتون 25 مليون يورو، لمدة 5 أعوام.

وكان ديني، البالغ من العمر 25 عاما، لم يحظى بفرصة المشاركة مع البارسا، تحت زعامة الإسباني أرسنتو فالفيردي، وشارك في 20 مباراة فقط في الموسم الماضي في مختلف المسابقات.

والجدير بالذكر أن لوكاس قد انتقل لصفوف برشلونة قادمًا من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في عام 2016 مقابل 16.5 مليون يورو.  

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، برشلونة يتخلى عن ظهيره الأيسر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق