طبيب الأهلي يؤكد جاهزية أكرم توفيق للمشاركة في المباريات
طبيب الأهلي يؤكد جاهزية أكرم توفيق للمشاركة في المباريات

طبيب الأهلي يؤكد جاهزية أكرم توفيق للمشاركة في المباريات شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم طبيب الأهلي يؤكد جاهزية أكرم توفيق للمشاركة في المباريات، طبيب الأهلي يؤكد جاهزية أكرم توفيق للمشاركة في المباريات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، طبيب الأهلي يؤكد جاهزية أكرم توفيق للمشاركة في المباريات.

شبكة الفرسان قال خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن اكرم توفيق لاعب وسط الفريق الأول لا يعاني من اية إصابات تؤثر على مشاركته مع قائمة الفريق في مباراة الغد .

وأوضح طبيب الفريق ان توفيق تعرض لكدمة خفيفة في مران الفريق أمس وتعافى بعدها واستكمل المران بصورة طبيعية.

ويختتم الأهلي استعداداته في الخامسة من عصر اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز والمحدد لها التاسعة مساء غد الخميس على ملعب السلام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، طبيب الأهلي يؤكد جاهزية أكرم توفيق للمشاركة في المباريات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق