لاعب سلة الأهلي ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق
لاعب سلة الأهلي ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق

لاعب سلة الأهلي ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم لاعب سلة الأهلي ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق، لاعب سلة الأهلي ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، لاعب سلة الأهلي ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق.

شبكة الفرسان ينتظم مؤمن ابوالعينين لاعب الفريق الأول لكرة السلة"رجال" بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية خلال أسبوع ، بعد أن ابتعد عن التدريبات الأخيرة بسبب الإصابة.

وخضع اللاعب لعملية منظار استكشافي في الركبة للتأكد من عدم وجود خشونة بعد أن شعر بآلام خلال الفترة الماضية ، وأثبتت الأشعة سلامته.

وفَضل الجهاز الفني بقيادة طارق خيري تأجيل الدفع به في التدريبات الجماعية للتأكد من تعافيه تماما ، وجاهزيته للمشاركة بشكل طبيعي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، لاعب سلة الأهلي ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق