مدرب يد الأهلي: الدوري بروفة قوية قبل المشاركة الإفريقية
مدرب يد الأهلي: الدوري بروفة قوية قبل المشاركة الإفريقية

مدرب يد الأهلي: الدوري بروفة قوية قبل المشاركة الإفريقية شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم مدرب يد الأهلي: الدوري بروفة قوية قبل المشاركة الإفريقية، مدرب يد الأهلي: الدوري بروفة قوية قبل المشاركة الإفريقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب يد الأهلي: الدوري بروفة قوية قبل المشاركة الإفريقية.

شبكة الفرسان قال محمد عادل، المدرب العام للفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي إن الفريق يستعد بقوة للموسم الجديد ، خاصة لبطولة الدوري التي تعتبر بروفة قوية قبل المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري.

وأشار إلى إن الجهاز الفني حريص على الاهتمام بالعامل البدني في المرحلة الأولى من فترة الإعداد، في ظل تلاحم المباريات وقوة الاحتكاك مع المنافسين في مختلف البطولات ، مع التركيز خلال الفترة المقبلة على النواحي الخططية.

وأعلن عادل أن الفريق يهدف إلى التعامل مع كل بطولة بشكل مستقل من أجل المنافسة على كل الألقاب في الموسم الجديد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مدرب يد الأهلي: الدوري بروفة قوية قبل المشاركة الإفريقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق