عماد متعب يوجه رسالة إلى زوجته يارا نعوم (فيديو)
عماد متعب يوجه رسالة إلى زوجته يارا نعوم (فيديو)

عماد متعب يوجه رسالة إلى زوجته يارا نعوم (فيديو) شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم عماد متعب يوجه رسالة إلى زوجته يارا نعوم (فيديو)، عماد متعب يوجه رسالة إلى زوجته يارا نعوم (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، عماد متعب يوجه رسالة إلى زوجته يارا نعوم (فيديو).

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال عماد متعب، نجم نادي الأهلي والمنتخب المصري السابق، إن زوجته يارا نعوم تحملت ضغوطًا كثيرة بسببه، مؤكدًا أنها دعمته بشدة في محنته الأخيرة.

وأعلن «متعب»، في لقائه مع «صاحبة الفرح»، مساء الثلاثاء: «كانت بتتبهدل بسببي، أي وقت بكون وحش فيه، أو مبسجلش أهداف، بتكون هي السبب مش عارف ليه؟!».

ووجه «متعب»، الذي أعلن اعتزاله كرة القدم، الاثنين، رسالة إلى زوجته، وصرح: «ربنا يخليكي ليا، أنتِ فعلًا أغلى حاجة في حياتي، وربنا ما يحرمني منك».

وأوضح أنه سيعمل على إسعاد زوجته وأطفاله «حتى آخر يوم في عمري»، وصرح إن زوجته تنازلت عن أشياء كثيرة من أجل التفرغ لتربية الأطفال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، عماد متعب يوجه رسالة إلى زوجته يارا نعوم (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم