الأهلي يؤدي مرانه الأخير علي ملعب التتش استعدادًا للإسماعيلي
الأهلي يؤدي مرانه الأخير علي ملعب التتش استعدادًا للإسماعيلي

الأهلي يؤدي مرانه الأخير علي ملعب التتش استعدادًا للإسماعيلي شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الأهلي يؤدي مرانه الأخير علي ملعب التتش استعدادًا للإسماعيلي، الأهلي يؤدي مرانه الأخير علي ملعب التتش استعدادًا للإسماعيلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلي يؤدي مرانه الأخير علي ملعب التتش استعدادًا للإسماعيلي.

شبكة الفرسان شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير في الخامسة عصر اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي التي تقام غدا على ملعب استاد السلام، في أولى مواجهات الفريق ببطولة الدوري العام موسم 2018- 2019.

وعقب نهاية المران، يعلن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قائمة الفريق التي سوف تدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة الإسماعيلي.

وكان الأهلي قد استأنف مرانه بالأمس، بعد الحصول على راحة 24 ساعة، عقب العودة من بتسوانا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الأهلي يؤدي مرانه الأخير علي ملعب التتش استعدادًا للإسماعيلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم