أبرز المحطات في حياة «أجيري» المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني
أبرز المحطات في حياة «أجيري» المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني

أبرز المحطات في حياة «أجيري» المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أبرز المحطات في حياة «أجيري» المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، أبرز المحطات في حياة «أجيري» المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، أبرز المحطات في حياة «أجيري» المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني.

شبكة الفرسان شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعلن مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن توصل الاتحاد لاتفاق نهائي مع المكسيكي خافيير أجيري، لتولي تدريب المنتخب الوطني لمدة 4 سنوات، خلفا للمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر.
وتقدم «شبكة الفرسان» عدد من المعلومات عن المدرب المكسيكي الشهير:

بدأ أجيري مسيرته التدريبية مع فريق أتلانتا المكسيكي عام 1996، وحقق الفوز بالدوري المكسيكي وكأس المكسيك، وتولي تدريب فريق باتشوكا كما درب منتخب بلاده عام 2000، ونجح في زعامة المنتخب للوصول لمونديال كأس العالم 2002 وصعد لدور الـ16.

انتقل أجيري إلى أوروبا وتولى تدريب أوساسونا الإسباني من 2002 حتى عام 2006 وتمكن من الوصول للمركز الرابع بالدوري الإسباني والمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

تولى تدريب فريق أتلتيكو مدريد من عام 2006 حتى 2009، وقاده للتأهل لدوري أبطال أوروبا مرتين.

وتولى أجيري تدريب منتخب المكسيك مجدداً في مونديال 2010 كما تولي تدريب سرقسطة في الليجا الأسبانية ثم إسبانيول من عام 2012 إلى 2014.

في 2014 تولى تدريب المنتخب الياباني وفشل في المرور من ربع النهائي ببطولة كأس الأمم الآسيوية 2015 بالإمارات، بعدها تولى تدريب الوحدة الإماراتي وفاز معه ببطولتي الكأس قبل أن يرحل في 2017.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، أبرز المحطات في حياة «أجيري» المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم