لوكاس ديني يٌقرب مانشستر يونايتد من ضم مدافع برشلونة
لوكاس ديني يٌقرب مانشستر يونايتد من ضم مدافع برشلونة

لوكاس ديني يٌقرب مانشستر يونايتد من ضم مدافع برشلونة

شبكة الفرسان نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم لوكاس ديني يٌقرب مانشستر يونايتد من ضم مدافع برشلونة، لوكاس ديني يٌقرب مانشستر يونايتد من ضم مدافع برشلونة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

لوكاس ديني يٌقرب مانشستر يونايتد من ضم مدافع برشلونة

.

شبكة الفرسان اقترب الكولومبي يري مينا مدافع نادي برشلونة الإسباني بشكل كبير من الرحيل عن صفوف نادي برشلونة هذا الصيف واقترب كثيراً من الانتقال لصفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الساعي الى ضمه قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

YYYY.YYY_YYYY_YYYY_YYYY_YYYYYYY_YYYYYYY_

صورة..يري مينا خلال احدى مباريات برشلونة

ولم يشارك مينا بمباريات برشلونة الموسم الماضي بشكل كبير منذ قدومه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية وعلى الرغم من تألقه رفقة منتخب كولومبيا ببطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا إلا أنه بات قريباً من الرحيل خاصةً عقب التعاقد مع كليمنت لينغليت من إشبيلية. 

ويتنافس مانشستر يونايتد مع نادي إيفرتون بالدوري الإنجليزي من أجل ضم اللاعب حيث أكدت الصحف العالمية بأن اللاعب بات قريباً أكثر من الشياطين الحمر في ظل رغبة البرتغالي جوزيه مورينيو بضم مدافع جديد قبل اغلاق سوق الانتقالات في إنجلترا. 

ووضع المدرب البرتغالي الثنائي هاري ماغواير نجم دفاع نادي ليستر سيتي الإنجليزي والبلجيكي توبي الديرفيرليد لاعب نادي توتنهام هوتسبير كخيار أول بالنسبة له لكن عقب التأكد من عدم قدرة مانشستر يونايتد على ضم أياً منهما وضع مينا كبديل لهم ويأمل في انهاء الأمور قريباً. 

تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

وأشارت الصحف أن نادي إيفرتون الإنجليزي يقترب من انهاء اهتمامه بضم اللاعب خاصةً عقب التعاقد مع الفرنسي لوكاس ديني نجم نادي برشلونة السابق وأصبح مطمئناً على مراكز الدفاع بشكل كبير. 

كما قدم اللاعب دليلاً على اقترابه بشكل كبير من الانتقال لصفوف مانشستر يونايتد هذا الصيف حيث قام بمتابعة حسابات الثنائي بول بوغبا وأشلي يونغ بالإضافة الى خوان ماتا على شبكات التواصل الإجتماعي وجميعهم نجوم الشياطين الحمر. 

إقرأ أيضاً:هيغواين يقترب من ميلان مقابل بونوتشي ليوفنتوس

وألمح جوزيه مورينيو بعمل مانشستر يونايتد على انهاء صفقة يري مينا وذلك عبر تصريحاته عقب مباراة فريقه أمام ريال مدريد ببطولة الكأس الدولية للأبطال عندما قال: "أيام قليلة وسوف يتحدد مصير انضمام يري مينا لفريقنا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

لوكاس ديني يٌقرب مانشستر يونايتد من ضم مدافع برشلونة

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport