5 ملاحظات من مباراة لوبيتيغي الأولى مع ريال مدريد
5 ملاحظات من مباراة لوبيتيغي الأولى مع ريال مدريد

5 ملاحظات من مباراة لوبيتيغي الأولى مع ريال مدريد

شبكة الفرسان نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم 5 ملاحظات من مباراة لوبيتيغي الأولى مع ريال مدريد، 5 ملاحظات من مباراة لوبيتيغي الأولى مع ريال مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

5 ملاحظات من مباراة لوبيتيغي الأولى مع ريال مدريد

.

شبكة الفرسان سقط ريال مدريد بهدفين لهدف أمام مانشستر يونايتد في أول اختبار له تحت إشراف المدرب الجديد جولين لوبيتيغي الذي تولى ذمام زعامة الميرينغي مؤخراً.

بعيداً عن نتيجة اللقاء كان الجميع ينتظر الشكل الذي سيظهر به ريال مدريد بأول مباراة تحضيرية له وهو ما دفع صحيفة "ماركا" للتحدث عن 5 ملاحظات مهمة ظهرت بأولى مباريات المدرب الجديد لريال مدريد:

1- ثلاثي BBV:

YYYYYY_YYYY_YYYYY_YYYYYYY_YYYYYYY_YYYY_6

بأول مباراة لريال مدريد بعد رحيل رونالدو اعتمد لوبيتيغي على فينيسيوس على الجهة اليسرى وبيل على اليمنى وقام الاثنين بالتناوب ببعض الوقت كما انتقل بيل ببعض الأحيان لمساندة بنزيمة بالعمق، التفاهم بين بيل وأودريوزولا بدا جيداً في حين اكتسب فينيسيوس الثقة تدريجياً وأظهر لقطة رائعة حين تلاعب بفوسو مينساه أما بنزيمة فمرة أخرى أهدر الكثير من الفرص رغم تمكنه من التسجيل.

2- الاعتماد على الأطراف:

رغم غياب كارفخال ومارسيلو واصل الفريق نهجه بالاعتماد على الأطراف، الوافد الجديد أودريوزولا أظهر مستوى مميزاً للغاية خاصة من حيث التناغم مع بيل ورغم تقديم تيو لتمريرة بنزيمة قبل التسجيل إلا أنه لم يظهر بذات السوية وكان على فينيسيوس أن يعمل لوحده على الجهة اليسرى لأوقات كثيرة.

3- طريقة اللعب:

YYYYYYYY_YYYY_YYYYY_YYYYYYY_YYYYYYY_YYYY

باستثناء بنزيمة وبيل يمكن القول أن باقي اللاعبين كانوا يفتقدون للمشاركة بالموسم الماضي وبهؤلاء العناصر اختار لوبيتيغي الاعتماد على طريقة 4-3-3 حيث وضع ماركوس ليورنتي أمام الدفاع بالوسط وترك مهمة بناء الهجوم لسيبايوس وبحسب معظم عناصر الطاقم الفني فإن هذا الشكل سيستمر خلال الموسم علماً أن لوبيتغي غيره لـ4-4-2 مع إشراك كروس وأسينسيو بالوسط والدفع ببورخا ودي توماس بالمقدمة.

4- السيطرة على الكرة:

مثل هذا العامل أهم النقاط التي ميزت أسلوب لوبيتيغي في منتخب إسبانيا ويبدو أن هذا سيتكرر في ريال مدريد فرغم غياب عدد كبير من اللاعبين وصلت نسبة استحواذ الفريق على الكرة مع نهاية الشوط الأول إلى 66% ورغم التبديلات الكثيرة بالشوط الثاني إلا أن النسبة بقيت عند حدود 69% وهو ما يُظهر سعي المدرب لتثبيت هذا النهج بالفريق بانتظار اكتمال عناصره.

5- الضغط وخسارة الكرة:

أظهر الفريق نهجاً واضحاً بالضغط القوي على حامل الكرة خاصة حين خسارتها مع تشكيل خط دفاعي أمامي متماسك ورغم أن هذا لم ينجح بأوقات كثيرة إلا أنه أيضاً أظهر طريقة تفكير المدرب وما يرغب بإيصاله.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

5 ملاحظات من مباراة لوبيتيغي الأولى مع ريال مدريد

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport