مانشستر سيتي يتعاقد مع جوهرة دفاع هولندا
مانشستر سيتي يتعاقد مع جوهرة دفاع هولندا

مانشستر سيتي يتعاقد مع جوهرة دفاع هولندا

شبكة الفرسان نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم مانشستر سيتي يتعاقد مع جوهرة دفاع هولندا، مانشستر سيتي يتعاقد مع جوهرة دفاع هولندا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

مانشستر سيتي يتعاقد مع جوهرة دفاع هولندا

.

شبكة الفرسان نجح نادي مان سيتي الإنجليزي في ضم المدافع الهولندي الشاب فيليب ساندلر نجم نادي زوله من أجل تدعيم دفاعات الفريق الإنجليزي ومواصلة اقتناص المواهب الشابة المميزة.

YYYY.YYY_YYYYYYYYY_YYYY_YYYY_YYYYYYY_YYY

صورة..بيب غوارديولا خلال احدى مباريات مان سيتي

ويبلغ ساندلر من العمر 21 عاماً وهو خريج نادي أياكس أمستردام الهولندي وتم استدعائه لتمثيل منتخب الطواحين للشباب تحت 20 عاماً في وقت سابق. 

ولم يعلن نادي مان سيتي عن اي تفاصيل مالية تخص الصفقة وسط توقعات بانهاء الصفقة مقابل 3 مليون يورو فقط على أن يتم اعارة اللاعب لنادي زوله من أجل ضمان المشاركة خلال الفترة المقبلة. 

ويُعد ساندلر ثالث صفقة يضمها بيب غوارديولا مدرب السيتي للفريق حيث تعاقد بطل البريميرليغ مع النجم الدولي الجزائري رياض محرز من نادي ليستر سيتي بالاضافة للاعب كلاوديو غوميز في مركز الوسط المدافع. 

إقرأ أيضاً:دافيد سيلفا يكشف الوجه الانساني لغوارديولا

ويُجيد ساندلر اللعب في مختلف مراكز الدفاع سواء في قلب الدفاع أو بمركز الظهير كما يمكنه اللعب في مركز الوسط المدافع وهو ما سوف يُعطي خيارات خططية للمدرب الإسباني بالمستقبل. 

ويستعد مان سيتي لخوض مباراته الأولى بالموسم الجديد عندما يواجه تشيلسي بطل كأس الاتحاد الإنجليزي ببطولة كأس الدرع الخيرية يوم الأحد على أن يستهل مشواره ببطولة البريميرليغ بلقاء أرسنال بالجولة الافتتاحية يوم 12 أغسطس. 

تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

الجدير بالذكر أن مان سيتي هو بطل المسابقة الموسم الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

مانشستر سيتي يتعاقد مع جوهرة دفاع هولندا

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport