5 صغار يتطلعون للتوهج في «البريميرليج»
5 صغار يتطلعون للتوهج في «البريميرليج»

5 صغار يتطلعون للتوهج في «البريميرليج» شبكة الفرسان نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم 5 صغار يتطلعون للتوهج في «البريميرليج»، 5 صغار يتطلعون للتوهج في «البريميرليج» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، 5 صغار يتطلعون للتوهج في «البريميرليج».

شبكة الفرسان شهدت كأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا للمرة الأولى في تاريخها، توهج الكثير من النجوم الشباب على السمرح الكبير، ويأتي في مقدمتهم الجوهرة الفرنسية كيليان مبابي، والظهير الأيمن الفرنسي بنيامين بافارد، والنجم الروسي ألكسندر جولوفين، والمكسيكي هيرفينج لوزانو، وعلى الرغم من أن أفضل لاعب شاب في إنجلترا الموسم الماضي «ليروي ساني» نجم نادي مان سيتي، لم ينضم لكتيبة المنتخب الألماني التي شاركت في كاس العالم، إلا أن الكثير من الشباب سيحصلون على فرصة ليتوهجوا في سماء الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» ولمَ لا؟..  حيث إن الدوري الأفضل والأقوى في العالم شهد على تألق الكثير من النجوم أمثال كريستيانو رونالدو ومايكل أوين وديفيد بيكهام.

ومن جانبه استعرض موقع «سبورتس كيدا» 5 شباب يتطلعون للتوهج في «البريميرليج» الموسم المقبل، الذي سينطلق 10 أغسطس، حين يحتضن استاد أولد تارفورد مباراة مانشستر يونايتد أمام ليستر سيتي، نستعرضهم لكم في السطور التالية:

5- لوكاس توريرا (أرسنال)

افتقد نادي أرسنال للاعب خط وسط قوي، منذ خروج الفرنسي باتريك فييرا من الجانرز، وعلى الرغم من أن المخضرم أرسين فينجر المدير الفني السابق للمدفعجية، حاول مرارًا وتكرارًا جلب لاعب بمواصفات فييرا فإنه لم ينجح في ذلك حتى أعلن فينجر رحيله عن الفريق.

ومع قدوم الإسباني أوناي إيمري، ليتولى مهام القيادة الفنية لأرسنال، كان الدولي الأوروجوياني لوكاس توريرا صاحب الـ22 عامًا الخيار الأول له، وبالفعل نجح بضمه من صفوف سامبدوريا الإيطالي مقابل 25 مليون جنيه إسترليني.

ضم لوكاس توريرا لم يأتِ من فراغ، حيث قدم اللاعب موسمين رائعين في الدوري الإيطالي (الكالتشيو)، من خلال تفوقه في الالتحامات الثنائية، وتمريراته الصحيحة التي وصلت إلى 87.2% في الموسم الماضي.

قد يحتاج الدولي الأوروجوياني بعض الوقت للتكيف مع إيقاع الدوري الإنجليزي، ولكن المؤكد أن لوكاس توريرا سيكون أحد أهم العناصر في فريق إيمري، ويمكن أن يكون صفقة أرسنال الجوهرية.

4- ديماراي جراي (ليستر سيتي)

على الرغم من أن ديماراي جراي صاحب الـ22 عامًا، يتواجد داخل أروقة ليستر سيتي منذ ثلاثة أعوام، لكنه لم يكن قادرًا على التعبير على إمكاناته الهائلة، وذلك بسبب وجود نجم الفريق الجزائري رياض محرز، ومن المتوقع أن يحتل النجم الإنجليزي الشاب محل محرز الذي رحل مؤخرًا إلى صفوف مان سيتي.

ظهر ديماراي جراي الموسم الماضي في 35 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن أكثر من نصفهم كان على مقاعد البدلاء، على الرغم من أنه يمتلك سرعة هائلة وقدرة مميزة على المراوغة علاوة على رشاقته، لكن الموسم المقبل يوحي بأن كلود بويل المدير الفني للثعالب سيعتمد عليه في الموسم المقبل.

3- كالوم هدسون (تشيلسي)

كالوم هدسون أودوي صاحب الـ17 عامًا، هو بالتأكيد أفضل موهبة من إبتكار أكاديمية تشيلسي منذ وقت طويل، وكان ضمن الفريق الفائز بالدوري تحت 18 عامًا في 2017، كما توج بالكأس مرتين في العامين الماضيين.

وتوج كالوم هدسون أودوي مع إنجلترا بكأس العالم تحت 17 عامًا في 2017، وكان عاملا كبيرا في الفرقة، نظرًا ل سرعته المخيفة ومهاراته المدهشة، وقدرته علي المرور في جميع المواقف.

وشارك النجم الإنجليزي الشاب مع البلوز الموسم الماضي في 4 مباريات من بينها إثنان في البريميرليج، وهو عدد من المؤكد أنه سيزيد هذا الموسم تحت زعامة ماوريسيو ساري، وسيكون له تأثير على الرغم من أنه صغير السن وما زال لديه تطوير على الجانب الجسدي والعقلي.

2- روبن نيفيس (وولفرهامبتون واندررز)

توج روبن نيفيس مع وولفرهامبتون واندررز بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي «التشامبيونشيب» الموسم الماضي، ليصعد إلى البريميرليج، وكان أحد أهم لاعبي الفريق، حيث إنه يمتلك قدما رائعة وقوية تعرف طريق الشباك، وسجل الموسم الماضي 6 أهداف من خارج منطقة الجزاء، علاوة على تميزه في صناعة اللعب.

روبن نيفيس صاحب الـ21 عامًا، ما زال لديه الوقت للتطور والتحسن، وهو الأمر الذي أكده مديره الفني نونو سانتو، وسيساعده في ذلك الصفقات الجديدة للفريق أمثال دييجو جوتا، هيلدر كوستا، وغيرهم من الأسماء.

1- ريان سيسينيون (فولهام)

توج ريان سيسينيون صاحب الـ18 عامًا بجائزة أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي «التشامبيونشيب» الموسم الماضي، حيث إنه قاد فولهام للصعود للبريميرليج، بفضل أهدافه الـ15.

ريان سيسينيون كان أول لاعب علي الإطلاق من خارج الدوري الانجليزي الممتاز، يتم ترشيحه لجائزة اللاعب الشاب في السنة، وهو فقط في عمر الـ18عامًا، لذلك هو محط أنظار الكثير من الأندية الكبيرة لكنه ليس للبيع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، 5 صغار يتطلعون للتوهج في «البريميرليج»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري