بطولة افريقيا لأقل من 18 عاما في كرة السلة: تـونـس تنسحب من الدور الربع النهائي
بطولة افريقيا لأقل من 18 عاما في كرة السلة: تـونـس تنسحب من الدور الربع النهائي

بطولة افريقيا لأقل من 18 عاما في كرة السلة: تـونـس تنسحب من الدور الربع النهائي شبكة الفرسان نقلا عن جواهر ننشر لكم بطولة افريقيا لأقل من 18 عاما في كرة السلة: تـونـس تنسحب من الدور الربع النهائي، بطولة افريقيا لأقل من 18 عاما في كرة السلة: تـونـس تنسحب من الدور الربع النهائي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بطولة افريقيا لأقل من 18 عاما في كرة السلة: تـونـس تنسحب من الدور الربع النهائي.

شبكة الفرسان لم يتمكن المنتخب التونسي لاقل من 18 عاما في كرة السلة من العبور الى الدور النصف النهائي و انسحب من بطولة افريقيا لاقل من 18 عاما المقامة في مالي أمام البلد المنظم بنتيجة 105مقابل 54.

في المقابل ترشح الى الدور النصف النهائي كل من مصر و السينغال و انغولا و مالي البلد المنظم.

الجيلاني الفيتوري

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بطولة افريقيا لأقل من 18 عاما في كرة السلة: تـونـس تنسحب من الدور الربع النهائي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر