لا تغيير في تشكيلة بطل العالم.. وساوثجيت يعيد لوك شو لإنجلترا
لا تغيير في تشكيلة بطل العالم.. وساوثجيت يعيد لوك شو لإنجلترا

لا تغيير في تشكيلة بطل العالم.. وساوثجيت يعيد لوك شو لإنجلترا شبكة الفرسان نقلا عن الخليج ننشر لكم لا تغيير في تشكيلة بطل العالم.. وساوثجيت يعيد لوك شو لإنجلترا، لا تغيير في تشكيلة بطل العالم.. وساوثجيت يعيد لوك شو لإنجلترا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، لا تغيير في تشكيلة بطل العالم.. وساوثجيت يعيد لوك شو لإنجلترا.

شبكة الفرسان '); } else { $('#detailedBody').after('

' + $("#detailedAd").html() + '

'); } } catch (e) { } } });

استدعى مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم ديدييه ديشان كل اللاعبين الفائزين بكأس العالم في مونديال 2018 في روسيا لمباراتيه المقبلتين، باستثناء الحارس الثاني ستيف مانداندا؛ بسبب الإصابة، والذي حل بدلاً منه بونوا كوستيل، ويواجه المنتخب نظيريه الألماني في السادس من سبتمبر/‏أيلول والهولندي في التاسع منه، في إطار المسابقة الجديدة دوري الأمم الأوروبية.
وشملت قائمة المستدعين المدافع عادل رامي، على رغم أنه أعلن اعتزاله الدولي بعد التتويج بمونديال روسيا بالفوز على كرواتيا 4-2.
ويراهن ديشان على المجموعة المتوجة في روسيا، مع علمه أن معظم أفرادها من العناصر الشابة، كما أعلن بنفسه مراراً خلال كأس العالم.
وصرّح المدرب الذي سبق له التتويج بكأس العالم كلاعب عام 1998 على أرضه، «هذا منطقي، بعد تتويجنا في شهر يوليو/‏تموز، أن نعود لخوض مباراتين إحداهما ضد ألمانيا (على أرضها) والأخرى على استاد فرنسا أمام جمهورنا (ضد هولندا). لو لم يتعرض ستيف للإصابة، لكن الآن معنا».
وكان كوستيل (31 عاماً)، حارس بوردو، أحد عناصر تشكيلة ديشان التي خسرت نهائي كأس الأمم الأوروبية 2016 التي نظمتها فرنسا، أمام البرتغال صفر-1 بعد التمديد. إلا أن حارس باريس سان جرمان ألفونس أريولا حل بدلاً منه في التشكيلة.
وأبقى ديشان على كوستيل ضمن خياراته الاحتياطية قبل كاس العالم، في حال إصابة أحد حراسه الثلاثة: أريولا والقائد هوغو لوريس ومانداندا.
وبرز في المؤتمر الصحفي الذي عقده ديشان، استدعاء مدافع مرسيليا عادل رامي الذي كان ضمن التشكيلة الفرنسية في كاس العالم.
إلا أن ديشان أشار إلى أن اللاعب «كان مبتهجاً (عندما أعلن اعتزاله). نعرفه، هو في مرحلة عمرية لا يزال فيها قادراً على المنافسة. القرار سيكون له، لكن في اللحظة التي يكون فيها بمستواه، يكون قادراً على العطاء لاسيما أنه يلعب في ناد كبير».
أضاف «يجب أن أناقش الأمر معه؛ لكنه لم يتردد للحظة في السابق في الالتحاق (بالمنتخب)، لا بل على العكس يكون سعيداً عندما يلتحق بنا».
وتابع «المطلوب (من اللاعبين) سيكون أكبر؛ لكن يجب ألا يمثل ذلك ضغطاً، لا يمكننا التذمر من كوننا نعد أبطالاً للعالم».
و استدعى مدرب منتخب إنجلترا غاريث ساوثغيت الظهير الأيسر لنادي مانشستر يونايتد لوك شو إلى صفوف المنتخب الوطني استعداداً للمباراتين ضد إسبانيا في الثامن من سبتمبر/‏ أيلول وسويسرا في 11 منه ضمن دوري الأمم الأوروبية.
وغاب شو (23 عاماً) عن صفوف منتخب الأسود الثلاثة منذ خسارة فريقه أمام ألمانيا صفر-1 عام 2017، ولم يشارك في مونديال روسيا. وأتت عودة شو على حساب زميله في مانشستر آشلي يونغ.
وعاد أيضاً إلى صفوف المنتخب لاعبو ليفربول جو غوميز وآدم لالانا، وجيمس تاركوفسكي من بيرنلي، بينما استدعى ساوثغيت للمرة الأولى حارس مرمى ساوثمبتون أليكس ماكارثي.
وصرح ساوثغيت «نأتي للتو من المشاركة في بطولة ناجحة. لم يحصل تغيير كبير خلال هذه الفترة لأننا بلغنا نصف النهائي (في كاس العالم) وأقيمت ثلاث مراحل فقط في الدوري المحلي».
واعتمد ساوثغيت خلال كاس العالم على تشكيلة شابة مكنت المنتخب من بلوغ الدور نصف النهائي للمرة الأولى منذ عام 1990.
وأوضح «لوك شو لا يزال في الثالثة والعشرين، جو غوميز في الحادية والعشرين، وبالتالي خفضنا معدل الأعمار بشكل إضافي. نعي تماماً الإثارة حول اللاعبين الشبان الآخرين؛ لكن قد يكون الأمر مبكراً لعدد منهم».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، لا تغيير في تشكيلة بطل العالم.. وساوثجيت يعيد لوك شو لإنجلترا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الخليج