«مُرافق وسيارة VIP وتذاكر بزنس».. تفاصيل استقبال اتحاد الكرة لـ «"محمد صلاح"» فجرًا
«مُرافق وسيارة VIP وتذاكر بزنس».. تفاصيل استقبال اتحاد الكرة لـ «"محمد صلاح"» فجرًا

«مُرافق وسيارة VIP وتذاكر بزنس».. تفاصيل استقبال اتحاد الكرة لـ «"محمد صلاح"» فجرًا شبكة الفرسان نقلا عن الموجز ننشر لكم «مُرافق وسيارة VIP وتذاكر بزنس».. تفاصيل استقبال اتحاد الكرة لـ «"محمد صلاح"» فجرًا، «مُرافق وسيارة VIP وتذاكر بزنس».. تفاصيل استقبال اتحاد الكرة لـ «"محمد صلاح"» فجرًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «مُرافق وسيارة VIP وتذاكر بزنس».. تفاصيل استقبال اتحاد الكرة لـ «"محمد صلاح"» فجرًا.

شبكة الفرسان الوطن سبورت 

علم «الوطن سبورت» تفاصيل الاستقبال، الذي يجهزه اتحاد الكرة لـ «محمد صلاح» لاعب المنتخب الوطني والمحترف في ليفربول بإنجلترا.

وأرسل مسئولو اتحاد الكرة تذاكر «بزنس كلاس»، فضلًا عن توفير مرافق متواجد في المطار لاستقبال اللاعب الدولي، وتسهيل إجراءات خروجه من المطار، بالإضافة إلى توفير سيارة خاصة لنقل اللاعب من المطار إلى فندق إقامة المنتخب في المعسكر، وخروج من المطار على درجة رجال الأعمال.

وينتظر أن يصل محمد صلاح إلى مصر فجر الغد استعدادًا للمشاركة مع المنتخب الوطني في مباراة النيجر، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2019 المقررة في الكاميرون.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «مُرافق وسيارة VIP وتذاكر بزنس».. تفاصيل استقبال اتحاد الكرة لـ «"محمد صلاح"» فجرًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز