جروس يوافق على مواجهة الشرطة العراقي
جروس يوافق على مواجهة الشرطة العراقي

جروس يوافق على مواجهة الشرطة العراقي شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم جروس يوافق على مواجهة الشرطة العراقي، جروس يوافق على مواجهة الشرطة العراقي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، جروس يوافق على مواجهة الشرطة العراقي.

شبكة الفرسان وافق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة السوسري جروس على مواجهة فريق الشرطة العراقي وديا يوم الجمعة المقبل في ظل إقامة الفريق العراقي لمعسكر إعداده بالقاهرة تحت زعامة المونتينجري نيبوشا المدير الفني الذي كان يتولى تدريب الزمالك في وقت سابق.

وعرض نيبوشا على الزمالك خوض مباراة ودية ورحب الجهاز الفني للقلعة البيضاء في ظل توقف الدوري بسبب ارتباط المنتخب بخوض مباراة النيجر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، التي يوم 8 سبتمبر الجاري.

وفي سياق أخر يحصل الفريق على راحة لمدة ثلاثة أيام في ظل عدم ارتباط الفريق بمباريات إلا يوم 13 سبتمبر عندما يلتقي الفريق مع الطلائع في الجولة السادسة للدوري، في ظل توقف المسابقة بسبب خوض المنتخب لمباراته أمام النيجر في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، جروس يوافق على مواجهة الشرطة العراقي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق