الزياني يعرب عن أمله بنجاح جولة المشاورات اليمنية الجديدة
الزياني يعرب عن أمله بنجاح جولة المشاورات اليمنية الجديدة

الزياني يعرب عن أمله بنجاح جولة المشاورات اليمنية الجديدة شبكة الفرسان نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم الزياني يعرب عن أمله بنجاح جولة المشاورات اليمنية الجديدة، الزياني يعرب عن أمله بنجاح جولة المشاورات اليمنية الجديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الزياني يعرب عن أمله بنجاح جولة المشاورات اليمنية الجديدة.

شبكة الفرسان بحث الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف الزياني، اليوم ، مع المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن جريفيث، الجهود التي يبذلها المبعوث الاممي، لاستئناف المشاورات السياسية المقرر عقدها في جنيف في 6 سبتمبر الجاري.

وجدد الزياني بحسب وكالة الانباء السعودية(واس) مساندة مجلس التعاون للمساعي التي يقوم بها المبعوث الأممي في هذا السبيل.

وأعرب الزياني عن أمله في نجاح هذه الجولة من المشاورات للوصول إلى حل سياسي في اليمن وفق المبادرة الخليجية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل ، وقرار مجلس الأمن رقم 2216.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الزياني يعرب عن أمله بنجاح جولة المشاورات اليمنية الجديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت