شاهد.. هدف إعجازي لا يتكرر في الدوري الإيطالي
شاهد.. هدف إعجازي لا يتكرر في الدوري الإيطالي

شاهد.. هدف إعجازي لا يتكرر في الدوري الإيطالي شبكة الفرسان نقلا عن الحكاية ننشر لكم شاهد.. هدف إعجازي لا يتكرر في الدوري الإيطالي، شاهد.. هدف إعجازي لا يتكرر في الدوري الإيطالي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. هدف إعجازي لا يتكرر في الدوري الإيطالي.

شبكة الفرسان سجل المهاجم المخضرم فابيو كوالياريلا هدفا "إعجازيا" لصالح فريقه سامبدوريا، ليعزز فوزه على نابولي، الأحد، في المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي.

وتلقى اللاعب الإيطالي الدولي السابق عرضية متقنة من زميله بارتوس بيريزنسكي، ليحولها بكعب قدمه على الطائر إلى شباك دافيد أوسبينا حارس نابولي.
وانتهى اللقاء بفوز سامبدوريا بثلاثية نظيفة، سجلها غريغوار ديفريل (هدفين)، وكوارياريلا (هدف)، وهو الفوز الأول للفريق الذي خاض مباراتين فقط وله لقاء مؤجل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، شاهد.. هدف إعجازي لا يتكرر في الدوري الإيطالي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية