السعيد : تتويج صلاح بجائزة فيفا صعب .. وهذا موقفي من أجيري
السعيد : تتويج صلاح بجائزة فيفا صعب .. وهذا موقفي من أجيري

السعيد : تتويج صلاح بجائزة فيفا صعب .. وهذا موقفي من أجيري شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم السعيد : تتويج صلاح بجائزة فيفا صعب .. وهذا موقفي من أجيري، السعيد : تتويج صلاح بجائزة فيفا صعب .. وهذا موقفي من أجيري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، السعيد : تتويج صلاح بجائزة فيفا صعب .. وهذا موقفي من أجيري.

شبكة الفرسان قال عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي انه يتمنى تتويج محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في العالم مؤكدًا أنه قدم موسم استثنائي.

وأوضح السعيد في تصريحاته لقناة بيراميدز :" الكرواتي مودريتش توج بالعديد بالبطولات في الموسم الماضي مع فريقه ريال مدريد الإسباني وقدم مستويات كبيرة في كأس العالم رغم الخسارة في النهائي .. أتمنى تتويج صلاح ولكن مودريتش الأقرب".

وكان السعيد قد أكد أنه أخلص للأهلي في الفترة التي قضاها في الفريق ولكنه تعامل مع الأمر بواقعية .. ( طالع التفاصيل ).

وحول عدم استدعائه للمنتخب من قبل المكسيكي خافيير أجيري لخوض مباراة النيجر المقبلة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2019 قال السعيد :" أمر طبيعي فالمدرب قد يكون يفكر في تكوين جيل جديد .. كرة القدم لا تقف على لاعب ولا تدوم لأي لاعب ".

وأعلن :" نفس الأمر لأحمد فتحي .. عدم استدعائه للمنتخب لا يقلل منه فهو لاعب كبير ولكن الأمور لا تدوم على حال واحد ".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، السعيد : تتويج صلاح بجائزة فيفا صعب .. وهذا موقفي من أجيري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق