مساعد أجيري: مواجهة النيجر صعبة..ونسعى لتكوين منتخب مقاتل
مساعد أجيري: مواجهة النيجر صعبة..ونسعى لتكوين منتخب مقاتل

مساعد أجيري: مواجهة النيجر صعبة..ونسعى لتكوين منتخب مقاتل شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم مساعد أجيري: مواجهة النيجر صعبة..ونسعى لتكوين منتخب مقاتل، مساعد أجيري: مواجهة النيجر صعبة..ونسعى لتكوين منتخب مقاتل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مساعد أجيري: مواجهة النيجر صعبة..ونسعى لتكوين منتخب مقاتل.

شبكة الفرسان كشف الإسباني خافيير جوري، المدرب المساعد ومحلل الأداء بالمنتخب الوطني، عن قائمة المهام التي يخطط الجهاز الفني الحالي بقيادة  المكسيكي خافيير أجيري، لتنفيذها في الفترة المقبلة.

وصرح جوري، في تصريحات تلفزيونية: «مواجهة النيجر صعبة، لأنها تأتي بعد الخسارة أمام تونس بالجولة الأولى، إضافة إلى الهزائم الثلاث في كأس العالم، والتي أصابت الجميع بالإحباط والاكتئاب».

وأعلن: «كوبر مدير فني قدير، وقدم عملًا رائعًا، إلا أن منتخب مصر عانى في الفترة الأخيرة من زيـادة معدل أعمار لاعبيه، لذا نركز في الفترة الحالية على النزول بمعدل الأعمار، والمزج بين عنصري الشباب والخبرة».

وأوضح جوري: «كذلك نسعى لتهيئة اللاعبين نفسيًا، ومساعدتهم على التأقلم مع فكر الجهاز الفني الجديد، فاللاعب المصري يحتاج لتطوير عقليته، وإعادة روح المنافسة على البطولات».

وأتم خافيير جوري: «نعدكم بتكوين فريق مميز، يقاتل منذ بداية المباراة حتى الثانية الأخيرة، ويجعل جماهير مصر فخورة به».

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مساعد أجيري: مواجهة النيجر صعبة..ونسعى لتكوين منتخب مقاتل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق