محمد هاني: طموحي أن أصبح أفضل لاعب في مصــر
محمد هاني: طموحي أن أصبح أفضل لاعب في مصــر

محمد هاني: طموحي أن أصبح أفضل لاعب في مصــر شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم محمد هاني: طموحي أن أصبح أفضل لاعب في مصــر، محمد هاني: طموحي أن أصبح أفضل لاعب في مصــر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، محمد هاني: طموحي أن أصبح أفضل لاعب في مصــر.

شبكة الفرسان أعلـن محمد هاني، لاعب الأهلي عن سعادته بالانضمام لقائمة منتخب مصر، استعدادًا لمواجهة النيجر في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا  والمقرر لها السبت المقبل.

وصرح هاني خلال تصريحات تلفزيونية: «سعيد بتواجدي في معسكر المنتخب، وتمثيل بلدي شىء كبير جدًا، فإرتداء قميص المنتخب والتواجد بجانب نجوم كبار مسؤولية كبيرة".

وأعلن: «الكل يركز في مباراة النيجر بتصفيات كأس إفريقيا، فالبدايات مهمة، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق، وطموحي أكون رقم 1، وهذا سيأتي بالتدريب".

وتابع هاني: «كل اللاعبين قريبين من بعضهم، حتى محمد صلاح المحترف بنادي ليفربول الإنجليزي والمرشح ضمن أحسن 3 لاعبين في العالم يجلس مع اللاعبين الصغار والكبار ولا يوجد رهبة».

وواصل: «تواجدت في كل فئات المنتخب المتنوعة منذ أن كنت ناشئًا في الأهلي الذي زرع بداخلنا أن نقاتل دائما».

 واختتم: «لا يوجد منتخب ضعيف وأخر قوي من وجهة نظري أن نؤدي ما علينا ونفرض شخصيتنا ونلعب بطريقتنا وننفذ تعليمات المدير الفني بغض النظر عن المنافس».

ويلتقي منتخب مصر ضد النيجر يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2019.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، محمد هاني: طموحي أن أصبح أفضل لاعب في مصــر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق