أجاي يبدأ المرحلة الثانية من التأهيل
أجاي يبدأ المرحلة الثانية من التأهيل

أجاي يبدأ المرحلة الثانية من التأهيل شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم أجاي يبدأ المرحلة الثانية من التأهيل، أجاي يبدأ المرحلة الثانية من التأهيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، أجاي يبدأ المرحلة الثانية من التأهيل.

شبكة الفرسان يبدأ جونيور أجاي، صانع ألعاب الأهلي، المرحلة الثانية من التأهيل، عقب عودة الفريق من فترة الراحة التي حصل عليها بقرار من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني.

وحصل جميع اللاعبين المصابين على راحة مع الفريق، بتعليمات من خالد محمود طبيب الفريق، على أن يتم استئناف البرنامج العلاجي لأجاي وربيعة بعد العودة للمران الجماعي.

وتشتمل المرحلة الثانية من التأهيل لجونيور أجاي، علي تدريبات تقوية عضلات وجلسات في الجيم تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، أجاي يبدأ المرحلة الثانية من التأهيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق