مروان محسن ينتظم في تدريبات المنتخب استعدادًا للنيجر
مروان محسن ينتظم في تدريبات المنتخب استعدادًا للنيجر

مروان محسن ينتظم في تدريبات المنتخب استعدادًا للنيجر شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم مروان محسن ينتظم في تدريبات المنتخب استعدادًا للنيجر، مروان محسن ينتظم في تدريبات المنتخب استعدادًا للنيجر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مروان محسن ينتظم في تدريبات المنتخب استعدادًا للنيجر.

شبكة الفرسان  

يواصل المنتخب الوطني تدريباته إستعداداً لمباراة النيجر والمقرر لها السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية لتصفيات كأس أمم افريقيا 2019 بالكاميرون، وذلك خلال المعسكر المقام في برج العرب بالأسكندرية .

وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين ، بعد وصول مروان محسن مهاجم الأهلي ومحمد محمود لاعب وادي دجلة، الذي تم إستدعاءهم بدلاً من أحمد حسن كوكا مهاجم اولمبياكوس اليوناني المصاب وسام مرسي لاعب ويجان الإنجليزي .

ومن المقرر أن يصل منتخب النيجر إلى الإسكندرية منتصف ليل اليوم إستعداداً للمباراة.

وكان المنتخب قد أفتتح مشواره بالتصفيات بالخسارة أمام تونس 1-0، فيما تعادل منتخب النيجر في مباراته الأولى أمام سوازيلاند سلبيًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مروان محسن ينتظم في تدريبات المنتخب استعدادًا للنيجر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق