رابط التصويت لمحمد صلاح في جائزة “بوشكاش” أجمل هدف
رابط التصويت لمحمد صلاح في جائزة “بوشكاش” أجمل هدف

رابط التصويت لمحمد صلاح في جائزة “بوشكاش” أجمل هدف شبكة الفرسان نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم رابط التصويت لمحمد صلاح في جائزة “بوشكاش” أجمل هدف، رابط التصويت لمحمد صلاح في جائزة “بوشكاش” أجمل هدف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، رابط التصويت لمحمد صلاح في جائزة “بوشكاش” أجمل هدف.

شبكة الفرسان أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، “فيفا”، القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة “بوشكاش” والتى تمنح لصاحب أجمل هدف في العالم لعام 2018.

وشهدت القائمة مفاجأة بتواجد النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بالهدف الرائع الذى سجله فى شباك إيفرتون على ملعب “آنفيلد” الموسم الماضى.

شاهد هدف صلاح في إيفرتون

وينافس هدف صلاح 9 أهداف أخرى على الجائزة، أهمها هدف نجم روسيا دينيس تشيريتشيف ضد كرواتيا فى كأس العالم، هدف الأرجنتيني ليونيل ميسي ضد نيجيريا، وظهير فرنسا بنيامين بافارد ضد الأرجنتين، ونجم ريال مدريد جاريث بيل ضد ليفربول، وهدف كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد ضد "يوفنتوس"، وهدف ريكاردو كواريزما ضد إيران.

وفتح الاتحاد الدولي التصويت أمام الجماهير لاختيار أفضل هدف، ويستمر حتى 24 سبتمبر الجاري.

وكان “فيفا” قد أعلن تواجد صلاح، في القائمة النهائية للمناقسة على جائزة أفضل لاعب في العالم “The Best”.

وضمت القائمة المختصرة النهائية كل من صلاح، والكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريـال مدريد الإسباني، وكريستيانو رونالدو، مهاجم "يوفنتوس" الإيطالي.

ودخل صلاح التاريخ من أوسع أبوابه، كونه أول لاعب مصري وعربي وإفريقي يدخل القائمة النهائية لجوائز “The Best”، بعد الانفصال عن جائزة “بالون دي أور” في أخر عامين.

ومن المقرر أن يتم الكشف عن هوية الفائزين بجائزتي أفضل لاعب، وأجمل هدف “بوكشاش” يوم 24 سبتمبر الجاري بالعاصمة الإنجليزية “لندن” التي تستضيف الحفل السنوى لجوائز الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”.

كيفية التصويت لصلاح

للتصويت لهدف صلاح في جائزة “بوشكاش” أجمل هدف عن طريق الموقع الرسمي للفيفا اضغط هنا

ملحوظة: يتطلب التصويت من خلال موقع الفيفا تسجيل حساب مجاني أو التسجيل عبر تطبيق الفيس بوك، ولن يستغرق الأمر ثوان قليلة، بعدها قم باختيار هدف صلاح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، رابط التصويت لمحمد صلاح في جائزة “بوشكاش” أجمل هدف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور