ماذا قال تركي آل الشيخ عن "صفقة رمضان صبحي" ؟
ماذا قال تركي آل الشيخ عن "صفقة رمضان صبحي" ؟

ماذا قال تركي آل الشيخ عن "صفقة رمضان صبحي" ؟ شبكة الفرسان نقلا عن الحكاية ننشر لكم ماذا قال تركي آل الشيخ عن "صفقة رمضان صبحي" ؟، ماذا قال تركي آل الشيخ عن "صفقة رمضان صبحي" ؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ماذا قال تركي آل الشيخ عن "صفقة رمضان صبحي" ؟.

شبكة الفرسان صرح تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، والمالك الرسمي لنادي بيراميدز، أن ناديه لم ولن يتفاوض مع الثلاثي المحترف محمود حسن "تريزيجيه" وأحمد حجازي ورمضان صبحي.

علما بأن تركي آل الشيخ أكد في تصريحات تليفزيونية سابقة أنه سيدعم بيراميدز بأربع صفقات في يناير المقبل من بينهم لاعب محترف مصري في الدوري الإنجليزي ولاعب آخر أجنبي عالمي ولاعبين من الدوري المصري.

وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته على "فيسبوك" :" لم نفاوض ولن نفاوض تريزيجيه - حجازي - صبحي".

وسبق وأن أعلن تركي آل الشيخ أنه يفاضل للتعاقد بين عناصر من إنجلترا وأمريكا وتركيا .

وأعلن آل الشيخ :"لن نفاوض أي لاعب في النادي الأهلي لا الآن ولا مستقبلاً إلا عن طريق ادارة النادي".

وسبق وأن أعلن نادي بيراميدز رغبته في التعاقد مع ثلاثي الأهلي محمد الشناوي وباسم علي وسعد الدين سمير في الصيف الماضي.

جدير بالذكر أن تركي آل الشيخ أعلن في وقت سابق عن عدم دخول ناديه في مفاوضات مع أي لاعب من صفوف النادي الأهلي مؤخرًا. 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ماذا قال تركي آل الشيخ عن "صفقة رمضان صبحي" ؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية