لاعب أتلتيكو مدريد: جريزمان يستحق الكرة الذهبية
لاعب أتلتيكو مدريد: جريزمان يستحق الكرة الذهبية

لاعب أتلتيكو مدريد: جريزمان يستحق الكرة الذهبية شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم لاعب أتلتيكو مدريد: جريزمان يستحق الكرة الذهبية، لاعب أتلتيكو مدريد: جريزمان يستحق الكرة الذهبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، لاعب أتلتيكو مدريد: جريزمان يستحق الكرة الذهبية.

شبكة الفرسان موقع عبر صحيفة البيان – أكد لوكاس هيرنانديز، لاعب أتلتيكو مدريد، أن مواطنه أنطوان جريزمان يستحق التتويج بالكرة الذهبية، بسبب أدائه المميز في جميع المسابقات التي شارك فيها، بما في ذلك بطولة كأس العالم.

وصرح هيرنانديز في مقابلة مع مجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية: “جريزمان يستحق الكرة الذهبية، بالنسبة لي هو المرشح المفضل، لأنه برز في جميع المنافسات التي خاضها هذا العام”.

وتابع في نفس السياق: “مبابي سجل بعض الأهداف الخيالية في كاس العالم لكن شبابه سيمنحه فرصا للفوز بالعديد من الكرات الذهبية في المستقبل .. لكن هذا هو عام جريزمان”.

وعن مشاركته أساسياً في كاس العالم الروسي، قال هيرنانديز: “لم أستطع أن أخذل ديشامب، منذ البداية هو اختارني لتمثيل المنتخب الفرنسي.. في البداية، اختارني بسبب صفاتي كمدافع”.

واختتم: “لكن سرعان ما طلب مني ممارسة تكتيكات أخرى، وأن أمثل مخاطرة في خط الهجوم، حتى دييجو سيميوني، قال لي إنه اكتشف أشياء جديدة في أدائي خلال مونديال روسيا”.

وكان جريزمان قد خرج من دائرة المنافسة على اليويفا والفيفا، وسط استياء كبير من مشجعيه كونه فاز مع فرنسا بكأس العالم ومع أتليتكو مدريد بالدوري والسوبر الأوروبي.

شاهد أيضاً.. ديشامب: مستاء من عدم ترشيح أيّ فرنسي لجوائز الفيفا

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، لاعب أتلتيكو مدريد: جريزمان يستحق الكرة الذهبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360